Tuesday 4 November 2014

اعتمدي ماكياج عيون 2015

إن كنت تبحثين عن ماكياج جذاب لعينيك يمنحك طلة شديدة الأناقة، ويبرز جمال عينيك ننصحك باختيار الأبيض و الأسود فلن تجدي أفضل من هذين اللونين لعمل ماكياج رائع، فهذان اللونان بتضادهما وتجانسهما، سواءا في الملابس أو الأثاث أو الماكياج إلا وكانت النتيجة شديدة الأناقة والجمال. يظهر كل منهما الآخر، ويضيفان سحرا على بعضهما. ويتميز ماكياج العيون، الأبيض والأسود، بأنه سيجعلك تتألقين في المناسبات الخاصة. كما يمكن تطبيق هذا الماكياج على معظم درجات البشرة، ومهما كان لون عينيك ففي أغلب الظن سيناسبك. و للحصول على ماكياج عيون ساحر، تابعي معمجلة الموضة الخطوات التالية:
ماكياج العيون
ماكياج العيون بالأبيض و الأسود
في الخطوة الأولى إبدئي بتجهيز المنطقة حول العين وعمل ماكياج الصباح اليومي، أما إذا كنت ستضعين الماكياج الدخاني لمناسبة مسائية، فقومي بنثر كمية من البودرة الشفافة أسفل العين باستعمال فرشاة نثر البودرة وذلك للحفاظ على ماكياج الوجه من بقايا ظل العيون التي قد تسقط أثناء عمل ماكياج العيون الدخاني. ضعي ظل العيون الأسود فوق الجفن العلوي بحيث يغطي ظل العيون الجفن تماما من الأعلى، وتحت رموش الجفن السفلي للعين أيضا. قومي بمزج ظل العيون فوق الجفن باستخدام أصبعك الصغير مبتدئة من عند الرموش وحتى محجر العين.
ماكياج العيون لإطلالة جذابة
اختاري ماكياج عيون بالأبيض و الأسود لإطلالة مميزة
و في الخطوه الثانية إمسحي البودرة الشفافة من تحت عينيك وضعي قليلا من الملمع الأبيض في الجزء الداخلي من العين بوز العين لإضافة مزيد من الإضاءة تحت العين، ويمكن استخدام قلم العيون الأبيض لرسم بوز العين أو باستخدام فرشاة صغيرة مغموس طرفها في ظل العيون الأبيض. ننصحك أن تتجنبي وضع كثير من ملمع العيون الأبيض إذا كانت عيناك مرهقتين أو تحتهما انتفاخات، لأن كثرة اللون الأبيض تزيد من ظهور الانتفاخات السوداء أسفل العين.
طلة أنيقة مع ماكياج عيون بالأبيض و الأسود
ماكياج عيون مميز بالأبيض و الأسود
بالنسبة للخطوة الثالثة، ضعي طبقة من الماسكارا على الرموش وابدئي وضع الماسكارا من أسفل الرموش إلى الأعلى. إذا كانت عينيك بنية و عسلية جربي وضع الماسكارا ذات اللون الأزرق الداكن أو الأزرق الفاتح حيث أنها تبرز جمال العيون البنية والعسلية وسط الماكياج السموكي الأسود، وللعيون الخضراء يمكنك استعمال الماسكارا ذات اللون القرمزي الفاتح، أما العيون الزرقاء فتناسبها ماسكارا باللون البني الفاتح.
ماكياج عيون جذاب باللون الاسود و الأبيض
ماكياج عيون ناعم بالأبيض و الأسود

و أخيرا قومي بمسح أي بقايا أو آثار للماسكارا أو قلم تحديد العيون باستعمال قلم إزالة الماكياج مثل قلم ريفلون لإزالة الماكياج. و إذا أردت تخفيف لون ظل العيون قليلا من دون إفساد شكل ماكياج العيون قومي بوضع كمية من الكونسيلر على فرشاة صغيرة وامسحي بها في المنطقة التي تريدين تخفيفها.

إطلالة الأبيض و الأسود لمكياج العيون
ماكياج بالأبيض و الأسود لعيون فاتنة
و كنصيحة لإزالة ماكياج العيون ننصحك باستعمال مزيل ماكياج العيون الذي يحتوي على نسبة من الزيوت، وذلك عند إزالة ماكياج العين في نهاية اليوم

No comments:

Post a Comment