Wednesday 5 November 2014

موضة الرياضية في شتاء 2015

تعتبر موضة السترة الرياضية من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2015، و حتى تتألقي في هذا الشتاء بطريقة مريحة وعصرية في آن واحد، عليك بارتداء هذه السترة الرياضية لترافق إطلالتك في هذا الشتاء، لذلك سيدتي إن كنت تعشقين صيحات الموضة اعتمدي موضة السترة الرياضية لإطلالة مميزة و ملفتة. و مجلة الموضة تقدم لك بعض الإطلالات المتعددة لتختاري ما يناسبكواكبي الموضة بارتدائك موضة السترة الرياضية و تميزي بإطلالة رياضية عصرية و صاخبة من خلال اعتمادك السترة الرياضية مع سروال الجينز باللون الاسود و بقصة ضيقة أو تنورة من الجلد الأسود، وإنتعلي حذاء بكعب عال أو Boots. واختاري لهذه الإطلالة حقيبة ظهر مميزة من الجلد الأسود، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات الفضية كالخواتم الكبيرة أو الأساور العريضة..
موضة السترة الرياضية
اختاري موضة السترة الرياضية لشتاء 2015
موضة السترة الرياضية لإطلالة عصرية و انيقة
واكبي صيحات الموضة مع موضة السترة الرياضية
لإطلالة كلاسيكية اعتمدي موضة السترة الرياضية تحتها بلوزة عادية، مع الجينز المفضل لديك. و إحرصي على إختيار لهذه الإطلالة الكلاسيكية والرياضية بإمتياز حذاء Converse باللون الأبيض تحديدا. و لإطلالة كلاسيكية وأنيقة، إعتمدي موضة الـسترة الرياضية مع قميص كلاسيكي أبيض اللون وجينز بقصة ضيقة. و إختاري لهذه الإطلالة، حذاء بكعب عال وبلون حقيبة يد التي قد تختارينها. أضيفي لمسة مميزة على إطلالتك كالنظارات الشمسية الكبيرة.
موضة السترة الرياضية لإطلالة مميزة في شتاء 2015
موضة السترة الرياضية روعة
لإطلالة مفعمة بالأنوثة اعتمدي موضة السترة الرياضية مع تنورة قصيرة بموضة الـ Flare. ننصحك أيضا، بإرتداء جوارب نسائية طويلة باللون الأسود مع حذاء عالي الكاحل. أضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة الى طلتك النهائية كالخواتم الناعمة وحقيبة يد صغيرة.
موضة السترة الرياضية لإطلالة أنوثية رائعة
موضة السترة الرياضية لإطلالة مفعمة بالحياة
لإطلالة ناعمة وجميلة، يمكنك ان تعتمدي موضة السترة الرياضية مع فستان القصيرة، وأضيفي عليه حزاما ناعما وبسيطا لتبرزي خصرك. إختاري لهذه الإطلالة الحذاء الرياضي بكعب عالي.
موضة السترة الرياضية لأناقة عصرية
اختاري موضة السترة الرياضية لإطلالة رياضية أنيقة
إعتمدي موضة الـسترة الرياضية مع تنورة قصيرة، مثلا، وبلوزة ناعمة فوقها كنزة صوفية بنقشة المربعات. لتحصلي على إطلالة هيبية مميزة، أضيفي شالا بنقشة المربعات أيضا، وإحرصي على أن تختاريه بعدة ألوان.
موضة السترة الرياضية لإطلالة رياضية لشتاء 2015
اختاري موضة السترة الرياضية لموسم هذا الشتاء
موضة السترة الرياضية
من المصممين المحترفين فى عالم الموضة قدمكم موضة 2015

No comments:

Post a Comment