Wednesday 5 November 2014

اعتمدي موضة الأقراط الكبيرة لإطلالة 2015

حسب خبراء الموضة ، فإن الصيحة الجديدة في الأكسسوارات المتمثلة في الأقراط الكبيرة و الطويلة تجتاح أرض المشاهير . وتبدو الأقراط الكبيرة وكأنها اختيار الكثيرات على السجادة الحمراء، فهي تضيف لمسة ساحرة إلى الوجه ، وكذلك تناسب أغلب الملابس . و من قواعد الموضة الواضحة والمتبعة، أنه مع ارتداء الأكسسوارات الضخمة، تتجنبين عادة الملابس الضخمة أو بقبات عنق كبيرة إلا أن في الموضة لا وجود لقواعد معينة إنما الستايل المميز يأتي نتيجة مزج صيحات مختلفة وغير اعتيادية.
الأقراط الكبيرة لإطلالة أنيقة
الأقراط الكبيرة
اعنمدي الأقراط الكبيرة مع  الفساتين متوسطة الطول واحرصي أن تكون بقبة عنق البحارة واختاريها إما بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي أو بقماش كلاسيكي كالتويد أو القماش المقطع، وارتدي مع هذه الفساتين الأحذية الكلاسيكية بالكعب الرفيع والمروسة من الأمام ولا تنسي المعاطف بالقصة المستقيمة الكلاسيكية أو بقصة الكاب أي المشلح لإطلالة أنيقة و جذابة.
موضة الأقراط الكبيرة
الأقراط الكبيرة رائعة
أكسري قاعدة الموضة وتجرأي وارتدي هذه الأقراط الكبيرة مع الكنزات الصوفية الضخمة التي تأتي بقبة عنق عالية ولكن في حال اخترت هذه الإطلالة، إحرصي أن تربطي شعرك وتختاري المعطف من دون قبة عالية إنما بقبة مدورة قصيرة و نسقي معهم حذاء مناسب مميز.
الأقراط الكبيرة روعة
ارتدي الأقراط الكبيرة مع القميص الكلاسيكي حيث أن من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، القميص الأبيض الكلاسيكي ونسقي هذا القميص مع السروال بالقصة الواسعة أو مع سروال الجينز بالقصة الضيقة، وإذا قمت باختيار السروال الأول، فارتدي معه الأحذية الكلاسيكية، أما في حال اخترت السروال الثاني فارتدي الأحذية طويلة الساق الرائعة أو أحذية الكاحل المميزة.
موديلات الأقراط الكبيرة
اعتمدي موضة الأقراط الكبيرة
مهما كانت طلتك بسيطة أو العكس، الأقراط الكبيرة ستلعب دورا مهما في أكسسوارات الموسم، فهي ستحدد وجهك وتغني طلتك، سواء مع جينز أو لسهراتك. ولكن ابتعدي عنها إن كنت ذاهبة إلى العمل مثلا، فهي لا تلائم أجواء المكتب.
اختاري الأقراط الكبيرة المناسبة لوجهك
الأقراط الكبيرة

اعتمدي موضة الأقراط الكبيرة لإطلالة لا يمكن هتشوفه تانى موضة 2015

No comments:

Post a Comment