Wednesday 5 November 2014

تابعي خطوات مكياج البشرة الشاحبة من على الموضة 2015

معظم أنواع البشرة لمختلف النساء غالبا ما تكون البشرة شاحبة ، وللتخلص من هذه  البشرة الشاحبة هناك اصول وعناية روتينية ترتكز على الترطيب والتقشير وتطبيق الماسكات، بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس.
مكياج البشرة الشاحبة
يظهر التعب والإرهاق على بشرتك مشوها لونها وملمسها ، لذا لمحاربة البشرة الشاحبة إهتمي لأن تنامي سبع ساعات يوميا، وقومي بالتمارين الرياضية كالجري لتنشيط الدورة الدموية التي تؤثر على نضارة بشرتك وشبابها. كما يمكنك إخفاء الشحوب والتعب عن بشرتك من خلال تطبيق الماكياج المناسب الذي يعيد النضارة إلى بشرتك من دون المبالغة بالألوان وتقنيات التطبيق.
نصائح وضع المكياج للتخلص من البشرة الشاحبة
أولا قومي بتطبيق الكونسيلير على وجهك ليس فقط حول منطقة العينين، وإنما على البثور والبقع الداكنة الموجودة في وجهك. بعدها إعملي على تطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة بالكامل، ننصحك أن تختاريه بالتركيبة السائلة لتتمكني من مده بسهولة. و تحديد وجهك له أهمية كبيرة بتثبيت الرونق والحيوية على إطلالتك، لذا إهتمي لأن تطبقي البودرة الفاتحة في وسط وجهك وعند المناطق التي ترغبين بإبرازها. أما لإخفاء أو تصحيح ملامح وجهك فاختاري البودرة الداكنة وتحديدا عند حدود وجهك وعلى أسفل وجنتيك.
البشرة الشاحبة
بالنسبة لمكياج العيون ل البشرة الشاحبة ، فالنساء ذوات البشرة الفاتحة لديها ميزة كبيرة لأنها يمكن أن تحمل مجموعة أكبر من الألوان مقارنة مع النساء من البشرة الداكنة أو اللون الماهوني. ومن الأفضل شراء لوحة بها جميع الألوان حتى تلائم لون الملابس الخاصة بك. يتم بدء وضع الآي شادو برفق على الجفن من الخارج نحو الوسط. ثم تطبيق اللون تحت عظمة الحاجب، وأخيرا يتم استخدام أخف أنواع الظل وتطبق تحت الحاجب من المركز إلى نقطة الانتهاء من خلال تطبيق الكحل و الماسكارا على رموشك. يمكنك استخدام الماسكارا السوداء أو البنية.
كيفية وضع مكياج البشرة الشاحبة
و لمكياج الوجنتين في حال البشرة الشاحبة ، من المفضل أن تختاري بودرة الخدود باللون الوردي أو البرونزي لإضفاء الحركة والسحر على ابتسامة وجنتيك. قومي بوضع بودرة الخدود بكثافة بحسب شكل وجهك. كثفي اللون عند الإبتسام في حال كان وجهك دائريا وصغيرا، واختاري التطبيق الأفقي لتصغير مدى الخدود في الوجه الطويل. إنفضي الغبار عن فرشاة بودرة الخدود قبل التطبيق، وذلك لتأمين الملمس الطبيعي والناعم. إذا كنت جريئة، يمكنك أن تختاري بودرة الخدود باللون النحاسي أو الفضي.
مكياج البشرة الشاحبة
الشفاة هى المركز الرئيسى لوجهك ويجب ان تكونى عادلة فى الاختيار من كافة انواع الالوان الموجودة أمامك، الألوان العميقة والغامقة لوقت الليل سوف تجعل وجهك يظهر، و إذا كنتى ترتدين ملابس غامقة اختارى الألوان الفاتحة مثل البنفسجى او الاحمر او الكستنائى، لكن إذا كنت ترتدين ألوان فاتحة اختارى أحمر الشفاه خفيف مثل الخزامى أو القهوة والبرونز أو الخوخي. ذلك لإظهار الخطوط العريضة لشكل شفتيك و يظهر بريق الشفاه بابتسامة فاتنة .
خطوات مكياج البشرة الشاحبة
مواضيع ذات صلة

No comments:

Post a Comment